منتدى الحب والرومانسية
عزيزي الزائر

ممنوع اللطش ياحبيبي سجل أولاً

ملاظة/يجب عليك وضع ايميل حقيقي لتتمكن من تفعيل اشتراكك

بعد التسجيل ستصلك رساله علي الايميل الذي وضعتة عند التسجيل


وشكرا



منتدى الحب والرومانسية

منتدي الحب والرومانسية, منتديات الحب, منتدي الرومانسية, موقع الحب, شبكة الحب, منتديات الحب والرومانسية
 
الرئيسيةبوابة المنتدى*التسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dody
عضو مميز
avatar

اليمن ذكر
عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

مُساهمةموضوع: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 13:22

هذا الموضوع يحتوي على بعض الالفاظ والكلمات الجنسية لذلك من لا يرغب في ذلك فلا يقرأءة الموضوع وكذلك من هم دون 18 سنة آمل منهم عدم الدخول وقراءة الموضوع ...................

إن الحوار بين الزوجين اثناء العملية الجنسية له دور كبير في اضفاء المزيد من الهياجان الذي يؤدي إلى النشوة واللذة والاستمتاع .
بعض الزوجات تظهرن استيائهن من ازواجهن في حالة ذكرهم للفظ من الالفاظ الداركة سواء أسماء الأعضاء التناسلية الذكرية والأنتوية او مسمى العملية الجنسية نفسها او غير ذلك بالرغم من اننا جميعا نعلم تلك الالفاظ ولكننا نحب ان نعمل كالنعامة ونقوم بدفن رؤسنا في الرمال حتى لا يشاهدنا احد .
واحب ان اوضح ان للحوار اثناء العملية الجنسية دور كبير على زيادة استثارة الزوجين ولكن لا يصلح ان يكون الحوار بالصراحة التي سوف اذكرها من بداية الزواج او من بداية العملية الجنسية نفسها فيلزم ان تمر العملية الجنسية بمرحلة التهيئة والاستثارة بصورة طبيعية وبعد ذلك تأخذ منعطف آخر من الحوار الصريح ولذلك فوائد كثيرة .
فعندما يسمع الزوج من زوجته كلمة دخله ، خرجه ، زوبرك ، كسي ، نكني ، اللبن ، تقوم بعمل السحر فيه ويزيد هياجا ويزيد الهياج والأستثارة إذا كانت جملة مثل نكني في كسي ، عايزة لبن زوبرك ليبرد كسي وطبعا سوف يعود ذلك علي أداءه مما يزيد استمتاع الزوجة وايضا عند سماع الزوجة لبعض الالفاظ الصريحة مثل افرشلك انيكك زوبري كسك يزيدها هياج وبالتالي يمكن ان يزيدها جراءة فتقوم بعمل اوضاع او حركات كانت تخجل من القيام بها ومن اسباب تأثر الزوجان بتلك الالفاظ هو رسوخ تلك الالفاظ في زاكرتهما قبل الزواج وارتباطها بالعملية الجنسية التي كانت محرمة عليهم حينذاك فسماعها يشبع رغبتهما فيما مضى فلا ننسى ان مجرد ذكر تلك الالفاظ قبل الزواج كان يثير اي منهما فما بالك بأن يسمع كل طرف من الطرف ( الجنس ) الاخر تلك الكلمات خاصة من الزوجة وياحبذا إن كانت بصوت حنون ضعيف هائج .
طبعا انا لا اقول ان تستخدم تلك الالفاظ دوما او مثل ما يقال عندنا عمال على بطال ولكن لها مكانها وزمانها فلا مانع من ذكر كل شي حسب مسماه الدارك المثير بصراحة ولكن في التوقيت المناسب .

انني في هذا الموضوع لم اقصد خدش حياء اي شخص او تعمد لذكر الالفاظ ولكن تم ذكرها للاستفادة فقط .
آمل من كل من يدخل الموضوع ان يقوم بالرد حتى استفيد منه في المواضيع القادمة


عدل سابقا من قبل dody في الثلاثاء 8 نوفمبر 2011 - 20:48 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورديــة الخــد
عضو جديد
avatar

السعودية انثى
عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 21/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 14:50

يسلمو عالموضوع الرائع عن جد كلااااااااام مرررررره حلو

المفروض ماأحد يهمل هالكلامات الجنسيه من قبل الزوجين

مرسي تقبل مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تهاني
عضو جديد
avatar

السعودية انثى
عدد الرسائل : 152
تاريخ التسجيل : 24/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 14:54




نعم أخي الحبيب ما أروع هذا الطرح وما أحوجنا لتلك النصائح موضوع أكثر من رائع وتفصيل ممتع وكلمات من ذهب

أشكرك على كل حرف كتبته لا تحرمنا من ابداعاتك المتواصلة وبانتظار الطرح القادم.

جزيت خيرا وبارك الله فيك ونفع بك .. وتقبل تحياتي .،،،

ثانكسسسسسسسسسسسسسس



عدل سابقا من قبل تهاني في الأحد 6 نوفمبر 2011 - 15:27 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dody
عضو مميز
avatar

اليمن ذكر
عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 15:13

مرسي لكما وردية الخد وتهاني على مروركم وآرائكم تشجعنى على الكتابة في موضوعات آخرى قادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمسوم
عضو جديد
avatar

مصر ذكر
عدد الرسائل : 37
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 4:35

قلبك جامد يا وله
موضوع مفيد اوى
وياريت المزز يتعلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 8:35

أنا صراحة استخدمت شبيه بتلك الكلمات وعن جد كان الها تاثير فجربو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dody
عضو مميز
avatar

اليمن ذكر
عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 18:46

مرسي لك سمسوم على مرورك بس على فكرة قلبي مش جامد ولا حاجة ولكن كان لابد من الصراحة بالموضوع ومرسى للك يا بنت الواد على مرورك وفعلا الالفاظ دي لها سحر وتأثير الفيجرا تعبير جميل منك Idea
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 1:23

روووووووووووووووووووووووووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم
عضو جديد
avatar

السعودية ذكر
عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الثلاثاء 22 نوفمبر 2011 - 2:40

صحيح دائما يكون الكلام عند الجنس له تاثير فعال اكثر بالنسبه للطرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الاكابر وتكابر
مميز بالمواضيع الحصرية
avatar

السعودية انثى
عدد الرسائل : 199
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 20:05

كلااااااااااااااااااام خطير وفعال واسلوب يجنن لاكن المشكلة لو البنت مننا تكلمت

مثل هذا الكلام ممكن الزوج يفهم غلط ويقول البنت هذي بنت شوارع

ولا وش رايكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dody
عضو مميز
avatar

اليمن ذكر
عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الخميس 24 نوفمبر 2011 - 17:44

مرسي يا تغريد على مرورك
اما بالنسبة لو ان البنت اتكلمت مثل هذا الكلام ممكن الزوج يقول انها بنت شوارع لا مش صحيح
اولا ان الزوجة لا يمكن ان تبدأ بهذه العبارات من بداية الزواج
ثانيا ان الزوجة سوف تكون رد فعل في الأول وليس فعل اي ترد ببعض هذه الكلمات على ما ذكره زوجها من كلمات ذات نفس المعنى
ثالثا انا ذكرت ان استخدام الكلمات لابد في البداية ان يكون في الوقت المناسب بالكلمات المناسبة
وشكرا لكل من قام بالرد على الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـــيــــنــــو
مــلـكـة الـحـب & الـرومـانـسـيـة
مــلـكـة  الـحـب & الـرومـانـسـيـة
avatar

فلسطين انثى
عدد الرسائل : 2127
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 2:31

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]






يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..
فاليوم أنا معك وغداً في التراب..
فإن عشت فاني معك وإن مت فلي ذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغــداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى..
فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي .
لا أريد أن يكون في قلب أحدكم
آلماً بسببي أو زله من لساني
أو تصرف من غير قصد مني
فأرجوكم ساامحوني !..
فقد كثر الموت المفاجئ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://assom.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
the royal love
عضو جديد
avatar

السعودية ذكر
عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الأحد 27 نوفمبر 2011 - 21:25

يعطيك العافية

أعجبني كلمة التمهيد للموضوع وخاتمته وأتفق معك في بعض ما ذكرتي

وأرى أن ذكر هذه الكلمات تعتمد على نفسية الزوج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس
قلب وشعاع المنتدى
قلب وشعاع المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الأحد 4 ديسمبر 2011 - 20:37




يقول المثل اسال

مجرب ولا تسال طبيب

ههههههههههههههههههه

اشكرك اخوي على الموضوع هو فعلا حساس شوي

لكن لازمه جرائه من الطرفين

عشان يكون له طعم







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو راكان
عضو جديد
avatar

اليمن ذكر
عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 12/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الثلاثاء 13 ديسمبر 2011 - 20:57

بالعكس فيفتخر ف زوجته لوسمع منها الكلام...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الثلاثاء 13 ديسمبر 2011 - 21:39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arabi
مشرف مـنتدى الأسلامــي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 240
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   السبت 6 أكتوبر 2012 - 10:51

[bهذه الالفاظ لا بد منها وهي فعلا تزيد المتعة الجنسية بل تزيدها اثارة وحيوية ولا يجهلها الا انسان او انسانة معقدة او معقد وثقافته الجنسية ضحلة ودون المستوي , وهذه الالفاظ ليست بدعا ولا جديدة بل كانت معروفة حتي في الازمنة الغابرة وممن من ؟ من كبار الصحابة امثال عبد الله بن عباس فقد ورد في تفسير ابن كثير قوله اي ابن عباس كلاما ختمه ب.... ننك لميسا ولميسا هذه زوجته فلا مانع اذن من استخدام هذه الالفاظ وبكثرة وتنويعها وتبادلها بين الزوجين وليكن محلها فقط الفراش وساعة ممارسة العلاقة الحميمية فقط وسوف يجدان في ذلك متعة حقيقية ولذة طبيعية وحلاوة في العلاقة ورنق وجمال !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   السبت 20 أكتوبر 2012 - 9:28

فعلا كلمات مثيرة جدا للزوجين

وهي من اساسيات الجماع والاثارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غربتى
عضو جديد
avatar

السودان انثى
عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 29/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الخميس 29 نوفمبر 2012 - 17:48

تسلم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحب المستحيل
عضو جديد
avatar

مصر انثى
عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 04/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   السبت 6 يوليو 2013 - 21:52

هى فعلا كلمات صريحة لكن زي ما قولت مش بتتقال عمال على بطال ولكن فى وقت الجماع ويكون الزوج بدأ بيها الاول
يعنى تكون رد فعل لفعل وفى الحاله ديه الزوج مش هايفتكر اى حاجة غلط على زوجته لكن لو الزوجه هى اللى ابتدت او عماله تتكلم فيها عمال على بطال كده ممكن فعلا يفتكر حاجة غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال
عضو جديد
avatar

الجزائر ذكر
عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 21/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الإثنين 21 أبريل 2014 - 16:12

السلام من عضو جديد 
شكرا علئ الطرح 
و الله ان احب زوجتي تكلمني كلام مثل هدا 
و نحبها تكون مثل العاهرات معي في الفراش 
شكرا و تقبلل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
banda1114
عضو جديد
avatar

مصر ذكر
عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 03/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   السبت 3 مايو 2014 - 14:06

مشكووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحاب الحب
عضو جديد
avatar

اليمن انثى
عدد الرسائل : 62
العمر : 14
تاريخ التسجيل : 04/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الأحد 4 مايو 2014 - 17:52

ميرسي كثير ما احوجنا لهذه الالفاظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayan
عضو جديد
avatar

سوريا ذكر
عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 08/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الجمعة 9 مايو 2014 - 5:48

ممممم في بنت عاوزه تجرب خليها تكلمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل صلب
عضو جديد
avatar

الكويت ذكر
عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 25/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   السبت 10 مايو 2014 - 0:41

موضوع في الجوووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيم عيون
عضو جديد
avatar

مصر ذكر
عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 30/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   السبت 30 أغسطس 2014 - 16:33

الموضوع فعلا مهم جدا من قبل الزوجين 
مشكور حبيبي على الموضوع الرائع 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
r.ahmad
عضو جديد
avatar

ليبيا ذكر
عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 13/11/2014

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الخميس 13 نوفمبر 2014 - 23:21

فعلا الكلام هذا له تاذير ويعطي اجواء غير عادية للعلاقة لاكن تستطيع استخدام الفاض جميلة وليست بذيئة مثل (لما تشغري بشي حلو قولي حلو - قولي زيدني - لما انطلعة قولي دخلة ولما اندخلة قولي طلعة- الخ ........)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعشق رجولته
عضو جديد
avatar

اليمن انثى
عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 28/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الخميس 28 مايو 2015 - 13:14

شكراااااااا لك على هذا الموضوع الراااااائع ... وكنت عاوزة اعرف الفاظ صريحة اخرى لللاثارة وكلمات تخليه يجنن بى وتزيده اثارة ومتعة معى 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورة الشرق
عضو جديد
avatar

فلسطين انثى
عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الإثنين 29 يونيو 2015 - 20:13

مشكور على هذا الموضوع الخجل دائمن ما يكون السبب الرئيسى فى افشال كثير من العلاقات الزوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mabyad
عضو جديد
avatar

السعودية ذكر
عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 11/07/2015

مُساهمةموضوع: اضافة   السبت 11 يوليو 2015 - 8:17

كلمات لزيادة الاثارة حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abbe
عضو جديد
avatar

سوريا ذكر
عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 05/10/2015

مُساهمةموضوع: رد: الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة   الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 21:12

نااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفاظ جنسية صريحة لزيادة المتعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحب والرومانسية :: منتدى الثقا فة الجنسية للمتزوجين بالصور-
انتقل الى: