بسم الله الرحمن الرحيم اخواني واخواتي :
اسمحوا لي ان اسطر لكم هذا الموضوع الذي عنوت له باسم العلامة الحميمية
واقصد بذلك العلاقة الحميمية بين الزوجين ...
وسوف اتكلم في الموضوع من منظور اسلامي يقول الله عز وجل :
((ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة -----الآية))
ويقول سبحانه :
((والله جعل لكم من انفسكم ازواجا وجعل لكم من ازواجكم بنين وحفدة ---الاية))
ويقول تعالى :
{{ نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم اني شئتم----اليه }}..
ويقول الرسول صلي الله عليه وسلم :
تزوجوا الودود الولود فني مكاثركم بكم الامم وقال ايضا لجابر رضي الله عنه عندما تزوج : هلا بكرا تلاعبها وتلاعبك وقال صلي الله عليه وسلم ايضا فيما معناه :-
لا يقع احدكم علي امراته كوقوع البهائم بل ليجعل بينها وبينه رسول وفسر الرسول بالقبلة وقالت السيدة عائشة رضي الله عنها :
كان رسول الله صلي الله عليه وسلم يقبل وهو صائم وذكرت السيدة عائشة امنا ايضا انها كانت تغتسل من الجنابة هي ورسول الله صلي الله عليه وسلم من اناء واحد تختلف فيه ايديهما وتقول له دع لي دع لي وربما يتراشقان بالماء وهما يغتسلان ..
من مجموع ما ذكر من آيات واحاديث يتضح لنا جليا ان ديننا الحنيف لم يترك لنا شيئا لم يبينه لنا بيانا شافيا كافيا ..
((ما فرطنا في الكتاب من شي ---الاية)) ..
فاذا كان اكثر الناس اليوم يتعلمون فنون العلاقة الحميمية من مصادر اجنبية ظنا منهم ان هؤلاء سبقونا لمثل هذه المسائل الهامة في حياتنا وابدعوا فيها وتقدموا علينا فيها فا هو الواقع يثبت غير ذلك فنحن الذين سبقناهم في هذا المجال باكثر من اربعة عشر قرنا من الزمان ولكنه التقليد الاعمي والجهل المركب بآداب واخلاق هذا الدين القويم الذي نظم كل العلاقات بين البشر تنظيما دقيقا ومن هذه العلاقات علاقة الرجل بزوجته في الفراش ..
وان كان هؤلاء همهم الاول والاخير من العلاقة الحميمية هي قضاء الوطر ليس الا وهذا هو واقعهم لاان الفرد منهم عندما يقضى شهوته من اي امراة
`ذهب كل لحاله في التو وربما ذهب لغيرها ليفعل بها ما فعل بالاولي وهي كذلك تذهب لغيره لتفعل معه ما فعلت مع الاول حتي لو انهم كانا متزوجين فالامر عندهم مباح ومتاح ولاقضاضة فيه ولا باس فالرجل له اكثر من عشيقة
والمراة لها اكثر من عشيق ..
حتي البنت عندهم والشاب لهما ما يسمي ولكل واحد منهما اكثر من صديقة ..
يفعل بهم ما يفله الزوج بزوجته والعياذ بالله من هذه الحال ..
ب girl firend
اما نحن فالامر عندنا يختلف تماما فالمراة عندنا سكن ومودة ورحمة والعلاقة الحميمية عندنا اعفاف للنفس من الوقوع في الحرام وقضاء وطر ومودة ورحمة وانجاب بنين وحفدة يخلفوا الله في ارضه ويعمروها بالعبادات والطاعات وينعموا بخيرات الارض بما يجود الله علهم من ارزاق بكسب ايدهم ويحفظوا النوع البشري من الانقراض ..
ياتي بعد ذلك كيفية ممارسة تلك العلاقة الحميمية والتفنن والابداع فيها بين الزوجين وفق ما ذكر من نصوص صريحة وقد قلت اننا سبقنا القوم في هذا المجال واليكم الفنون والادلة
الفن الاول فن الاثارة ودعوة الطرف الاخر للمارسة وهذا يتمثل في قوله تعالي :
((وجعل بينكن مودة ورحمة --))
وفي قول الرسول صلي الله عليه وسلم تزوجوا الودود الولود وهذا هو دور المراة الذكية الفطنة التي تتودد لزوجها بطيب الكلام الحلو المعسول وبالملابس المثيرة الجاذبة وبالروائح الفواحة التي تملا المكان عبقا وتالقا وبالتغنج والحركات ولااشارات الداعية للرجل الي الفراش بطريق غير مباشر وقبل ذلك تهيئة المكان التهيئة الكاملة ..
الفن الثاني هو فن مشترك بين الطرفين وهو فن القبلات والعناق والضم وهو المشار اليه في
قول الرسول صلي الله عليه وسلم : لا يقع احدكم علي امراته وقوع البهائم --الحديث وقول امنا عائشة كان رسول الله صلي الله عليه وسلم يقبل وهو صائم هذا وهو صائم كيف به وهو في غير وقت الصيام ؟؟؟؟ ..
وقوله صلي الله عليه وسلم لجابر : هلا بكرا تلاعبها وتلاعبك ومعلوم ان الملاعبة ينتج منها الاقتراب والقبلات والعناق والضم ..
الفن الثالث هو مداعبة الاعضاء وخاصة الحساسة في جسم كل واحد من الطرفين باللمس والتقبيل و.....و.....وهو المشار اليه في قوله صلي الله عليه وسلم عندما سئل عما يحل للرجل من امراته في حال الحيض قال صلي الله عليه وسلم : اصنع كل شي واتق الدبر والحيضة
(وهي محل الحيض اي (البتاع) ..
في حال الحيض وفي هذا اشارة للرجل ان يستمتع بجسد زوجته كاملا باللمس والتقبيل والمباشرة بالعضو و.....و....وكذلك المراة لها الحق في الاستمتاع بجسد زوجها كاملا لان قوله صلي الله عليه وسلم اصنع كل شي يفيد العموم الا الاشياء المثتثناة وهي الدبر والبتاع في حال الحيض .
الفن الرابع فن الضاجعة وللمضاجعة فنون من حيث تغيير الاوضاع وهذا ايضا فن مشترك بين الاثنين وهو المشار اليه في قوله تعالي :
((نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم اني شئتم ----))
فقوله تعالي : اني شئتم اي باي طريقة تروق لكم مقبلة او مدبرة من الامام او من الخلف او علي جنب او كما يحلو لكما ولكن بشرط ان يكون الايلاج في محل الحرث وهو (البتاع)..
وللآية اسباب نزول ليس المقام مقام سردها ..
والفن الخامس هو ان لا يقوم الرجل من امراته بعد قضاء وطره منها ولا يعجلها حتي تقضي هي وطرها منه ومعلوم ان الرجل شهوته تنقضي ا سرع من المراة وهذا مشار اليه في الحديث الذي يقول فيه الرسول صلي الله عليه وسلم :
اذا اتي احدكم امراته فلا يعجلها حتي تقضي نهمتها منه وهذا هو ديننا وسماحته وعدله ..
وبعد ايها الاخوة والاخوات فهل نحتاج بعد ذلك ان ناخذ هذه الثقافة المتعلقة بالعلاقة الحميمية بين الزوجين من مصادر اخري وهي من صميم ديننا ؟؟
وهل نحتاج الي افلام اباحية تشرح لنا ذلك او مقالات توضح لنا هذا الامر او صور فاضحة مخلة بالمروءة والاخلاق ترشدنا الي ذلك وهي بين ايدينا ومن آداب ديننا التي جهلناها وما عملنا بها وهذه الشروحات وهذه الصور الخليعة والله ثم والله ان نتائجها وخيمة وعواقبها اليمة وربما انها تكون سببا في كراهية احد الطرفين للاخر لانه رما يشعر بان صاحبه لا يشبع رغبته وانه ينقصه ..
الكثير مما شاهده في هذه الوسائل الهدامة مما يؤدي احد الطرفين الي البحث عن وسيلة اخري تشبع رغباته الجنسية وهي الوقوع في الحرام حظنا الله وياكم من ذلك ..
واقول لمن ينشر هذا الشر تب الي الله قبل فوات الاوان ..
واعلم ان ما تقوم به فهو في ميزان سيئاتك فاقلع في الحال ليبدل الله سيئاتك حسنات
ام تريد ان تزداد سيئات الي سيئات فكل من يتبعك في هذا المشوار فسيئاتهم مضافة ال سيئاتك
ان لم تتب واسمع قول الحبيب صلي الله عليه وسلم : من سن في الاسلام سنة حسنة كان له اجرها واجر من عمل بها الي يوم القيامة ومن سن في الاسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها الي يوم القيامة فاختر لنفسك ما شئت ..
واما انتم ايها الاخوة والاخوات فاني لكم من الناصحين ان تتوبوا الي ربكم ولا تخلطوا بين الامور صالحها وطالحها والخيار لكم ايضا وللحديث بقية لاسرد لكم قصة واقعية لزوجين وتجربتهما الشخصية في هذا المجال العلاقة الحميمية ..
بين الزوجين ان شاء الله والي ذلكم الحين اترككم في حفظ الله ورعايته .